آخر الأخبار

كيكل:كل القوات ستلتحم الأيام المقبلة داخل الفاشر

مدني:أصداء سودانية

أعلن قائد قوات درع السودان اللواء أبو عاقلة كيكل أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إلتحام كل القوات داخل الفاشر .

مؤكداً خلال لقائه بوالي الجزيرة في مدني أن القوات المسلحة والقوات النظامية الاخري والقوات المساندة والمستنفرين والمقاومة الشعبية ودرع السودان يعملون بقلب رجل واحد وهدف واحد من اجل الوطن.

من جهته أكد والي الجزيرة ان قوات درع السودان وكافة القوات النظامية والمساندة أسهمت بقوة في الأعمال المدنية وتطبيع الحياة وإعادة الإعمار وتنمية الولاية مشيداً بالإنتصارات ومبشرا بالنصر الكبير في الأيام القادمة.

من جانبه أعلن مدير جهاز المخابرات العامة اللواء أمن عماد سيد أحمد إن الجميع يعمل بقلب رجل واحد وهدف واحد لتحقيق الأهداف المنشودة وإنفاذ الخطط والبرامج الموضوعة لإستعادة كافة الخدمات.

على صعيد آخر أكد قائد قوات درع السودان لدى لقائه مدير وزارة الصحة بالجزيرة أسامة عبد الرحمن دعمه الكامل للقطاع الصحي من أجل تجويد وتقديم أفضل الخدمات الصحية لمواطني الجزيرة.

معلناً دعمه لكافة انشطة وبرامج مكافحة نواقل الأمراض للسيطرة والحد من الحميات.

من جانبه عبر مدير عام الصحة عن شكره وتقديره للمبادرات التي قامت بها قوات درع السودان بالولاية في مكافحة نواقل الأمراض مجدداً شكره للقائد أبو عاقلة كيكل لدعم انشطة وبرامج نواقل الأمراض.

وكان كيكل قد إلتقى مدير وزارة الثقافة والإعلام عبد الرحمن إبراهيم الذي أشاد بجهود قوات درع السودان في معركة الكرامة والدور الذي تلعبه في تطبيع الحياة .

مؤكداً دعم وزارته لكل برامج قوات درع السودان الرامية لتحقيق الإستقرار والاهتمام المواطنيين.