آخر الأخبار

إعلاميو السودان في الرياض يكرمون معتصم فضل

 

الرياض- أصداء سودانية:

أقام الإعلاميون السودانيون بالمملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، حفل تكريمي بهيج احتفاءً بالقامة الإعلامية والمدير العام الأسبق للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، الأستاذ معتصم فضل، تقديرا لمسيرته المهنية الحافلة وعطائه الممتد في خدمة الإعلام والأثير السوداني، وشهد الحفل حضورا مميزا من الرموز الثقافية، الصحفية، والإعلامية السودانية المقيمة في المملكة، الذين تباروا في تبيان مآثر المحتفى به، ودوره الرائد كأحد صناع العصر الذهبي للإذاعة السودانية، وصاحب البصمات الواضحة في تطوير العمل البرامجي والإداري.

من جانبه، عبرالأستاذ معتصم فضل عن عميق شكره وامتنانه للمجموعة وللإعلاميين بالرياض على هذه اللفتة البارعة، مؤكدا أن هذا التكريم يعكس قيم الوفاء والتواصل الأصيل بين أجيال الإعلاميين السودانيين، ومثمناً الروح التضامنية التي تجمع أبناء الوطن في بلاد الغربة.