ولاية تضبط أكثر من 129 ألف (ترامدول) و263 كيلو حشيش
كسلا – أصداء سودانية
وقف والي كسلا بالانابة عمر عثمان ادم برفقة لجنة امن الولاية بادارة مكافحة المخدرات علي الانجاز الذي حققته شرطة مكافحة المخدرات في ضبطها لكميات كبيرة من حبوب الترامادول.
وتقدر الكمية بـ129 الف و600 حبة واكثر من 263 كيلو من حشيش الشاشمندي الي جانب هواتف ذكية وعدد (2) عربة بوكس وتوقيف عدد من المتهمين.
وحيا الوالي جهود شرطة الولاية وحسها الأمني في التصدي لعدد من الظواهر والمهددات المجتمعية، مشيرا الي ان الضبطية تاتي في اطار ميادين معركة الكرامة التي تشهدها البلاد وتعد انتصارا للشرطة للحفاظ علي عقول الامة السودانية وشبابها.
واكد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة الهادي شريف علي الامام، استمرارهم عبر الادارات المختلفة في محاربة كافة الممارسات التي تهدد امن وسلامة المجتمع وكل ما يضر بسلامة المواطن.
وقال ان الحرب افرزت عددا من السلبيات المؤثرة خاصة السيولة الامنية التي ادت الي وقوع عدد من الجرائم ضد النفس والمال والمؤثرات العقلية، واكد قدرة الشرطة لاعادة هيبة الدولة والقانون بان تظل قوات الشرطة الحامية والقائمة بالمسؤوليات الامنية الداخلية والانتشار.
من جانبه اوضح العميد امن رضوان طيفور ان الضبطية تاتي في اطار الدور التنسيقي مع الاجهزة الامنية ومحاربة الجرائم المنظمة والعابرة التي تؤثر علي المجتمع والشباب، واكد بان الاجهزة الامنية ستكون عينا ساهرة لراحة وامن وسلامة ابناء وشباب الوطن والحفاظ علي مقدرات البلاد.
واضاف ان الانجاز الذي تحقق يؤكد جهازية الاجهزة الامنية ومتابعتها وصدها لكل انواع الجريمة، معربا عن تمنياته ان تكون الضبطية مفتاحا لاعمال قادمة وتنسيقا بين بين اجهزة الولاية لمحاربة الجريمة والحفاظ علي امن وسلامة واستقرار الولاية.