آخر الأخبار

قنصل أسوان: ركاب (حادثة الاتوبيس) توجهوا إلى المعبر

أسوان – عمر سيكا
اكد القنصل العام لمحافظات جنوب أسوان د. عبد القادر عبد الله محمد، أن الخمسين راكب معظمهم بصحة جيدة لافتا إلى أنهم وتوجهوا نحو المعبر بحمد لله.
وقال في تصريح لـ(أصداء سودانية): هنالك ثلاثة جرحي في مستشفي النيل الدولي بـ(ادفو) وخمسة حالات بمستشفيات اسوان.
وكان الطريق الصحراوى الغربى “أسوان – القاهرة” شهد الجمعة،الماضية حادث انقلاب أتوبيس يقل عدداً من المواطنين سودانيون الجنسية، الذين تعرضوا للإصابة ونقلوا إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان، تحت إشراف الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين السباعية الصحراوي التابع لمركز إدفو بأسوان.

وأسفر الحادث عن إصابة 50 شخصاً من المواطنين السودانيين وتم نقلهم إلى مستشفى النيل بإدفو لتلقى العلاج اللازم.