آخر الأخبار

خروج محطة يتسبب بانقطاع الكهرباء في الجزيرة

أرجع مدير عام وزارة التخطيط العمراني أبو بكر عبد الله الوزير المفوض بولاية الجزيرة إنقطاع التيار الكهربائي بالولاية ليومين للإطفاء الكامل لخروج (ستيت) عن الخدمة لإنخفاض منسوب المياه وخروج محطة أم دباكر.

وتوقع الوزير المفوض في تصريح (لسونا) دخول الكهرباء إلى محطات ولاية الجزيرة والولايات الشرقية خلال اليوم، مؤكداً أن جميع محطات الجزيرة في الحاج عبد الله ومارنجان والحصاحيصا وشرق الجزيرة تمبول جاهزة.