آخر الأخبار

تعرف على أول وزارة تزاول أعمالها بمقرها في الخرطوم!!

الخرطوم – أصداء سودانية
أكد صديق حسن فريني مدير عام وزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم أن حضور العاملين اليوم لمقر الوزارة رغم التحديات هو رسالة من خرطوم الصمود وتطبيقا لقرار الوالي بأن يزاول العاملون من داخل رئاسة الوزارة وتأكيدا لانتصار قواتنا المسلحة في معركة الكرامة.
واشار إلي أن النصر جاء استجابة لدعاء الصادقين، وثمن مجهودات سيدة البر والإحسان عوضية عبده سمك ومجموعتها التي ساهمت في تهيئة ونظافة بعض مقار الوزارة، مؤكدا أن أن معايير قياس قوة الدولة هو تنفيذ توجيهاتها ورسالتها أنها قادرة وان التعافي النفسي والاجتماعي مقدم علي بناء المباني وأننا متواجدون في كل مكان من أجل المواطنين.
يذكر أن التنمية الإجتماعية بالولاية هي أول وزارة تمارس عملها انفاذا لقرارات حكومة الخرطوم وسط حضور كبير من العاملين يتقدمهم مدير عام الوزارة.