(شنب الأسد) عصية على الجنجويد.. الفاشر تتصدى للهجوم الـ (208)
كبدت القوات المسلحة السودانية والمساندة من مشتركة وخشن والمستنفرين مليشيا ال دقلو اليوم بمدينة الفاشر خسائر واسعة في الأرواح والعتاد وعدد من المركبات القتالية.

وأحدث الجيش والقوات المساندة خسائر كبيرة من الهلكى وسط الجنجويد ونحو 200 من الجرحى تم اخلائهم من الفاشر، فيما تلاحظ دخول عربات مدرعة جديدة للجنجويد،، دمرت قواتنا المسلحة أكثر من (10) بضربات وثقها ملاقيط جنجويد آل دقلو بأنفسهم واستطاعت مدفعية الفرقة السادسة مشاة التعامل مع قوات المليشيا الهاربة وتدمير عدد منها.
وقالت القوات المشتركة على صفحتها في فيسبوك: نطمئن ونبشر الشعب السوداني بانتصار قواتهم المشتركة لحركات الكفاح المسلح و القوات المسلحة والقوات المساندة و المستنفرين بمدينة الفاشر (شنب الأسد) بالمعركة رقم 208 على مليشيات الجنجويد.
وقبلها قالت الفرقة السادسة مشاة: بفضل الله وعزيمة الرجال، تخوض قوات الفاشر شنب الأسد الآن معركتها رقم (208) بثبات أسطوري وشجاعة لا تلين.
مبشرة بأن قواتنا تتقدم بقوة وثقة في جميع المحاور، والنصر قاب قوسين أو أدنى بإذن الله، وشددت على أن فاشر السلطان عصيّة على الانكسار، وقلعة الفرسان شامخة ببسالة أبنائها.