آخر الأخبار

إزالة (عشوائيات) العزبة والاحامدة.. والآليات تنتقل لمنطقة جديدة

الخرطوم – أصداء سودانية
وقف الأمين العام لحكومة الخرطوم الهادي عبد السيد اليوم على المرحلة الأخيرة من عمليات إزالة المساكن العشوائية بمنطقتي العزبة والأحامدة في بحري التي ينفذها جهاز حماية الأراضي تحت حماية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية.
وأكد عبد السيد خلال الزيارة استمرار دعم الولاية لأنشطة الجهاز حتى يتم القضاء على مظاهر العشوائيات في جميع أنحاء الولاية، موضحاً أن حملات الإزالة جاءت استجابة للقضاء على ظاهرة انتشار السكن العشوائى في عدد من المحليات مما تسبب في تهديدات أمنية وتحول بعض المواقع إلى بؤر للجريمة المنظمة.
من جانبه أعلن المهندس عبدالعزيز عبدالله مدير جهاز حماية الأراضي اكتمال أعمال الإزالة في منطقة العزبة والاحامدة خلال الأسبوع الحالي لافتاً إلى أن حملات جديدة ستنطلق مطلع الأسبوع المقبل بمناطق متفرقة في شرق النيل تنفيذاً لتوجيهات حكومة الولاية بإزالة جميع الأنشطة العشوائية.