المليشيا تعتقل عشرات الشباب بتهمة التخابر مع (المشتركة) في (كلبس)
ألفت مليشيا الدعم السريع القبض على 20 شابًا بمدينة كلبس بولاية غرب دارفور بتهمة التخابر مع القوة المشتركة التي تضم الجيش السوداني والحركات المسلحة.
وقالت مصادر لـ (دارفور24) إن المليشيا أوقفت 20 شابًا قدموا من مخيم كيراي للاجئين السودانيين في تشاد إلى مدينة كلبس.
وذكرت المصادر أن الدعم السريع وجه تهمة التخابر مع القوة المشتركة إليهم بعد العثور على صور وفيديوهات مؤيدة للجيش السوداني.وأشارت المصادر إلى أن بعض الذين تم توقيفهم تم ترحيلهم إلى الجنينة .وفي السياق، قالت مصادر أخرى إن المليشيا أعادت انتشارها في مدينة كلبس وأقامت ارتكازات عسكرية شمال المدينة، وسط أنباء عن هجوم مرتقب على منطقة جرجيرة التي تتمركز فيها القوة المشتركة. وتقع جرجيرة على بعد 50 كيلو مترًا شمال شرق مدينة كلبس.