الجزيرة تؤدي صلاة العيد.. والوالي يلتقي سلاطين جنوب السودان
ود مدني – أصداء سودانية
أدي والي الجزيرة الطاهر إبراهيم الخير ولجنة أمن الولاية وأعضاء حكومة الولاية والمدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الخواض بمدينة مدني.
وعدَّد الإمام فضائل شهر رمضان من فرح وسعادة بصوم رمضان والفرح الأكبر بالفطر وإكمال الشهر صياما وقياما، داعياً للتكاتف والتعاضد والتراحم والتواصل والإلتزام بثوابت الشرع والإكثار من الإنفاق والصدقات.
ودعا الله بإستمرار نصر القوات المسلحة ورفعة البلاد وتقبل الشهداء وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين وفك الأسري وتدمير المتمردين، ليتلقى بعدها الوالي تهاني العيد من المصلين.
ولاحقاً استقبل الوالي بأمانة الحكومة، وفدًا من قبائل وسلاطين دولة جنوب السودان المقيمين بالولاية، برئاسة العمدة دانيال جنارو أكيجو، الذين قدموا تهانىء عيد الفطر المبارك.
وأكد الوالي خلال اللقاء أن الجزيرة تعد نموذجًا للتعايش السلمي والمجتمعي، مشددًا على أهمية تعزيز روح المحبة والسلام بين الشعوب كما رحّب بالوفد الزائر، معربًا عن تقديره للعلاقات الطيبة التي تجمع بين شعبي السودان وجنوب السودان.