مدير تنفيذي جبل اولياء يحي الجيش لانتصاره على الجنجويد
الخرطوم – أصداء سودانية
حيا المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء يوسف الأمين القوات المسلحة ببسط سيطرتها على على محلية جبل اولياء الصامدة.
وقال: في هذا اليوم الخالد عيد الفطر المبارك يسرني أن أزف التهاني للقائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ووالي الخرطوم أحمد عثمان حمزة وأعضاء حكومته بحلول عيد الفطر المبارك.
وهنأ مواطني جبل أولياء بتطهير المحلية من الميليشيا الإرهابية، وأكد المدير التنفيذي بمناسبة هذا التحرير أنه سينصب كل جهده لاستعادة كامل عمل الجهاز التنفيذي للمحلية والسعي الجاد مع الأجهزة المختصة لاستعادة الخدمات بالمنطقة.