آخر الأخبار

مجلس المريخ يهنئ المنتخب الموريتاني بالتأهل للشان

 

تقدم مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة المهندس عمر النمير، وأعضاء المجلس، ولاعبو الفريق وجماهيره، بخالص التهاني والتبريكات إلى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم والشعب الموريتاني بمناسبة تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2025، مع أصدق الأمنيات للمنتخب الموريتاني بمزيد من التوفيق والتقدم في مشواره القادم.

واختتم  المريخ عصر اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة فريق إنتر نواكشوط في الجولة الحادية عشرة من الدوري الموريتاني الممتاز والمقررة يوم غد الأربعاء اول ايام العام الجديد وشهد تدريب الفريق الذي اجراه عصر اليوم بملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط عودة ومشاركة الثنائي يوسف فداسي والحارس جرس كافي بعد استيفاء فترة العقوبة التي فرضها المدرب الايطالي جيوفاني سوليناس المدير الفني للفريق فيما استمر غياب عدد من اللاعبين على رأسهم رمضان عجب والسماني الصاوي يذكر أن المريخ يحتل حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب المنافسة برصيد ١٨ نقطة ويملك الفريق مباراة مؤجلة.