المريخ يختتم اعداده لمواجهة اسنيم
اختتم فريق المريخ استعداداته لمواجهة فريق اسنيم في الجولة العاشرة من الدوري الموريتاني لكرة القدم والمقررة مساء غد الإثنين على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط وأجرى الفريق تدريبا ساخنا اليوم تحت إشراف المدير الفني الإيطالي جيوفاني سوليناس والمدرب العام ابراهومة والطاقم المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين وقد حرص المدرب الايطالي على تصحيح الأخطاء التي صاحبت مباراة تولدي الأخيرة كسبها الفريق بثلاثية نظيفة ويتطلع الأحمر لمواصلة الانتصارات وتحقيق فوزه الثالث تواليا للاقتراب من قمة ترتيب الدوري.