ارتياح سوداني للتنسيق بين المنظمات الوطنية والأممية (إنسانيًا)
بورتسودان – أصداء سودانية
عبّر وزير الخارجية د. علي يوسف عن إرتياحه لمستوى التعاون والتنسيق بين المؤسسات السودانية العاملة في المجال الإنساني والأنشطة التي تضطّلع بها منظمات ووكالات الأمم المتحدة المتخصصة.
بحث الوزيرمع الممثّل المقيم للأمم المتحدة بالسودان كلمنتاين سلامي، التعاون بين حكومة السودان والمنظمة الدولية في المجالات الإنسانية والتنموية .
فيما أكدت الممثّل المقيم من جهتها عن شكرها للسيد الوزير ولحكومة السودان للمساعدات المقدمة لها والتعاون معها لأداء مهامها.
وأعربت عن بالغ إرتياحها للتسهيلات التي قدّمتها الأجهزة المختصة لإنجاح زيارة السيد وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية مؤخّراً.
كما أشارت للإستعدادات الجارية لزيارة مبعوث الأمين العام الشخصي رمضان العمامرة للسودان خلال هذا الشهر الجاري لمواصلة التشاور مع حكومة السودان.