آخر الأخبار

ماذا قالت (آسيا) عن الفاشر في بيان (السادسة مشاة)؟؟

الفاشر – أصداء سودانية
أكدت قيادة الفرقة السادسة مشاة أن الفاشر ستظل عصية على الإرهاب بتوفيق الله ثم قواتها المسلحة والقوة المشتركة والمستنفرين مطالبة الجميع بعدم الالتفات للشائعات المضللة .
وقالت المراسل حربي، آسيا الخليفة قبلة في التقرير اليومي من محور شمال دارفور الفاشر: إن القوات المسلحة مسنودة بالقوات الجوية نفذت ضربات إستباقية على حشود وتجمعات لميليشيا آل دقلو الإرهابية بشمال وشرق وجنوب المدينة وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وأوضحت أن قوات العمل الخاص دمرت 7 مركبات قتالية حاولت التسلل عبر الأحياء الجنوبية .
ولفتت إلى أن ميليشيا الجنجويد الإرها_بية عقب كل هزيمة واصلت نهجها الإرهابي بقصف الأحياء السكنية ومعسكرات النازحين بالمدينة كما قصفت مجددا معسكر زمزم للنازحين حيث أسفر عن إستشهاد وجرح عدد من المواطنين و إتلاف الممتلكات .
وقالت المراسل حربي آسيا: نتيجة للهزائم المتكررة وانخفاض الروح المعنوية شهدت صفوف العدو هروب ما لايقل عن خمسة عشرة مركبة قتالية بكامل أطقمها بعيدا من المدينة.