آخر الأخبار

الكاف يمنح الضوء الأخضر للهلال لاستضافة المولودية والشباب ببنغازي

 

أكدت متابعات أصداء الملاعب أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وافق على الطلب المقدم من نادي الهلال بخصوص نقل مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا من ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط إلى ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي بليبيا ويستضيف الهلال في الجولتين الرابعة والخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا فريقي مولودية الجزائر والشباب التنزاني وقد قرر مجلس الهلال نقل هاتين المباراتين لبنغازي لضمان المساندة الجماهيرية الكبيرة التي قد تلعب دورا كبيرا في فوز الهلال وتأهله للدور المقبل بعد الحضور الجماهيري الضعيف لمباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي على ملعب شيخا بيديا في الجولة الماضية