مناوي يتلقى العزاء في وفاة شقيقه بالقاهرة
القاهرة – أصداء سودانية
تلقي حاكم إقليم دارفور رئيس حركة جيش تحرير السودان مني اركو مناوي أمس الخميس العزاء في وفاة شقيقه المغفور له بإذن الله اللواء خاطر، في القاهرة.

وحضر العزاء وزراء ومسؤولون حاليين وسابقين تقدمهم وزير المالية د. جبريل ابراهيم، وعدد من قادة حركة جيش تحرير السودان والقوات المشتركة من حركات الكفاح المسلح وجمع كبير من أسرة الفقيد والمعارف والاهل والاصدقاء.

مناوي قال على صفحته الرسمية بـ فيسبوك: ببالغ الحزن والأسى، أقيمت بالأمس في العاصمة المصرية القاهرة مراسم العزاء على روح فقيد الوطن، الأخ اللواء خاطر أركو مناوي
وأضاف: أود أن أعبّر عن عميق امتناني لأبناء الوطن الذين شاركونا في هذا الحزن الأليم، إن روح التماسك الاجتماعي التي تسود في السودان تُعتبر ظاهرة فريدة من نوعها، يصعب العثور عليها في مجتمعات أخرى.

وتابع حاكم إقليم دارفور بقوله: إن هذا الحضور الكريم يعكس عمق مكانة الراحل ومحبة الشعب له، أُجدد شكري وتقديري للأخوة الذين حضروا مراسم العزاء.
وختم سائلًا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يمنح أهله الصبر والسلوان وحسن العزاء.
