آخر الأخبار

سلسلة كتابات غسان كنفاني إلى غادة السمان (١٥)

_________
عزيزتي غادة
أتراك تحسين وأنتِ في منفاك الإختياري كم يقتلني خوفك وكم يحز ترددك في أوردتي، ثم لاتكتبين!، إذا كنتِ تعتقدين إنك حرام على يديّ فهل حروفك حرامٌ على عينيّ؟ أيتها المرأة قبل ألف مره قبل أن تكوني أديبة وكاتبة. أنت الأديبة والكاتبة والذكية التي تجعل منك ألف إمرأة!.
إنني مريض حقاً. لاأريد أن أشعرك بأي قلق عليّ(إن كان ذلك ممكناً)، ولكن الغرفة تدور الآن، وكالعادة أحتاج كما أعتقد إلى نوم كثير.. بطاقتك التي وصلتني إلى بيروت (شو هالبرد) كانت رائعة، هل قلت لك ذلك في الرسالة الماضية؟ أريد أن أجد لدى عودتي صندوقاً ضخماً من الرسائل.
اليوم الأربعاء.. أعتقد أنني سأعود السبت إلى بيروت، أريد أن أقرأ منك.
(غسان كنفاني)