آخر الأخبار

المريخ يخسر أمام إنتر نواكشوط بهدف

 

استقبل فريق المريخ العام الجديد بخسارة جديدة ومتوقعة أمام فريق إنتر نواكشوط بهدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الموريتاني مساء الأربعاء على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط
وسجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب أحمد رمضاني بالدقيقة 48.
الفوز رفع رصيد فريق إنتر نواكشوط إلى النقطة 15 في المركز 11 بجدول ترتيب المسابقة.
وتوقف رصيد فريق المريخ عند النقطة 18 في المركز الرابع