آخر الأخبار

وزير التربية يبشر المعلمين ويشيد بجهودهم (رغم الظروف)

الخرطوم – أصداء سودانية
حيا وزير التربية والتعليم المكلف د. أحمد خليفة عمر معلمي ولاية الخرطوم الذين لم يتخاذلوا رغم الظروف التي يمرون بها وكانوا في مقدمة الصفوف في كل عمليات الامتحانات، وبشرهم أن قضاياهم تشكل اولى أوليات وزارته.

وابتدر وزير التربية والتعليم يرافقه وكيل وزارة الحكم الاتحادي معاذ عبدالله بلال زيارة لولاية الخرطوم اليوم وكان في استقباله الوالي احمد عثمان حمزة بحضور الامين العام لحكومة الولاية الهادي عبد السيد ومدير عام وزارة التربية والتعليم بالولاية د. قريب الله محمد احمد.
وقال خليفة خلال لقائه الوزير ان انعقاد امتحانات الشهادة السودانية بولاية الخرطوم نحن نعده مؤشر لبشريات النصر في معركة الكرامة خاصة وان الطلقة الأولي للحرب انطلقت فيها، مشيدا بجهود الوالي واركان حربه ومعلمي الولاية التي لولاها لما قامت الامتحانات.

واضاف، لم نكن نتوقع ان تنعقد الامتحانات في ولاية الخرطوم لكن عزيمة واصرار الوالي ووزارة التربية بالولاية تمكنت من تجاوز كل التحديات وجعلوا من انعقاد الامتحانات بالولاية أمرا ممكنا، واكد ان الجهود التي بذلوها في سبيل انعقاد الامتحانات جعلت جهودنا تتضاءل أمامها، واضاف نخص بالتحية د. قريب الله ومعلمي الولاية الذين رغم الظروف التي يمرون بها لم يتخاذلوا وكانوا في مقدمة الصفوف في كل عمليات الامتحانات التي لا ينوب عنهم فيها صاحب اي مهنة أخرى.

وبشر الخليفة المعلمون قائلا: نقول للمعلمين ان قضاياكم تشكل اولي اولياتنا وهمومنا الكبيرة، معربا عن أمله في ان يوفق في الاسهام في حل مشكلة كل معلمي السودان وبالأخص ولاية الخرطوم.