المريخ يتدرب لمواجهة الدرك الوطني والغيابات تتواصل
أجرى فريق المريخ تدريبا صباح اليوم على ملعب شيخا بيديا تحت إشراف المدرب الايطالي جيوفاني سوليناس وبمشاركة ١٤ لاعبا فقط بعد أن تواصلت الغيابات في صفوف الفريق ما بين الرافضين للعودة في ظل الإدارة الفنية لسوليناس كرمضان عجب وموسى كانتي ومحمد الرشيد ووجدي هندسة بينما استمر غياب السماني الصاوي والمحترف المغربي أيوب البلوشي بسبب ابعادهم من المدير الفني الإيطالي سوليناس الذي أصر على استمرار قرار الاستبعاد رغم النقص العددي الحاد الذي يعاني منه الفريق يذكر أن المريخ سيواجه الدرك الوطني يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الموريتاني الممتاز