بعد تشاد.. (انونيموس سودان) تشن هجومًا إلكترونيًا علي كينيا
القاهرة – أصداء سودانية
شنت مجموعة (انونيموس سودان) هجمات الكترونية اليوم على مواقع اعلامية في كينيا ابرزها هيئة الإذاعة والتلفزيون الرسمية للدولة.
وقالت المجموعة: قمنا بشن حملة سيبرانية شرسة ضد المؤسسة الكينية الوطنية للبث الإذاعي والتلفزيوني.

وتابعت بالقول: نفذنا هجومًا سيبرانيًا مدروسًا على الدفاعات الرقمية المحصنة لهيئة البث الكينية، مما أدى إلى انهيار كامل لموقعها الإلكتروني وأنظمتها الحيوية، ولفتت إلى أن هذه الضربة التي وصفتها بـ(المدروسة) أوقفت قدرتهم على التواصل مع الجماهير والتحكم في وسائل البث، مما يكشف عن العيوب الجذرية في مؤسسة تدعي أنها تمثل ذروة الصحافة الموثوقة في كينيا.
واكدت (انونيموس سودان) انها تتحمل المسؤولية عن أي تداعيات تؤثر على سلامة الشبكات والإنترنت، بالإضافة إلى أي أضرار جانبية سيبرانية غير متوقعة قد تظهر لاحقًا في كينيا.