كباشي يزور الفرقة 18 ويتفقد (متحرك الصياد)
تندلتي – أصداء سودانية
وصل عضو مجلس السيادة نائب القائد العام الفريق أول ركن شمس الدين كباشي صباح اليوم إلى قيادة الفرقة 18مشاة كوستي، ومنها إلى محلية تندلتي متفقدًا سيطرة متحرك الصياد.
ورافق الفريق أول ركن شمس الدين كباشي، الفريق الركن محمد عباس اللبيب نائب مدير جهاز المخابرات العامة واللواء الركن معتصم عبدالله نائب مدير منظومة الصناعات الدفاعية.

وكان في إستقباله اللواء الركن حيدر علي الطريفي مشرف متحرك الصياد واللواء الركن عاصم عبدالله الفاضل عيسى رئيس سيطرة متحرك الصياد.
وفور وصوله، تلقى كباشي تنويرا حول العمليات التي تجري بالمنطقة، مشيدا بالجهود المبذولة للقوات في الخطوط الأمامية لا سيما متحرك الصياد الذي أبلى بلاءا حسنا في معركة الكرامة.

كباشي أشاد بالتنظيم الجيد للصفوف والتنسيق المشترك بين كافة القوات والأجهزة النظامية والمقاومة الشعبية والمستنفرين، مشيدا بالروح الوطنية العالية والإصرار والعزيمة على دحر التمرد وتطهير أي شبر من تراب هذا الوطن من دنس الميليشيا المتمردة.
وقدم الفريق أول ركن شمس الدين كباشي التهنئة لمتحرك الصياد على الإنتصارات التي تحققت في الفترة السابقة والتي اسهمت في تعزيز وضع القوات المسلحة بالمنطقة، متمنيا لهم المزيد من الإنتصارات في الفترة القادمة.