مناوي يجتمع بقيادة وسيطرة (المشتركة) في الشمالية
دنقلا – أصداء سودانية
عُقد صباح اليوم الخميس اجتماعًا موسعًا برئاسة المشرف العام للقوة المشتركة حاكم إقليم دارفور القائد مني أركو مناوي، بحضور والي ولاية الشمالية أ. عابدين عوض الله، والفريق عمدة الطاهر والفريق جابر إسحاق أمبدة واللواء بخيت عبد الكريم دبجو، وعدد من ضباط وقيادات القوة المشتركة.
الاجتماع تناول قضايا هامة تتعلق بالأمن والاستقرار في البلاد حيث تم مناقشة سبل التنسيق مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى لتعزيز الأمن في ولاية الشمالية وإقليم دارفور عبر حدود الصحراء.
فيما أشاد مناوي على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التعاون وتنسيق الجهود لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار في بلادنا.
