الخرطوم تودع قيادات الشرطة وتثمن مشاركتها بـ(معركة الكرامة)
الخرطوم – اصداء سودانية
ودعت ولاية الخرطوم اليوم عدد من قيادات الشرطة في لقاء شهده والي الخرطوم أ. أحمد عثمان حمزة وأعضاء حكومته والامين العام لحكومة ولاية الخرطوم أ. الهادي عبد السيد وكامل أعضاء لجنة أمن الولاية ورئيس جهاز أم درمان القضائي والنيابة العامة ومديري البنوك.
وشمل الوداع اللواء شرطة دفع الله طه مدير شرطة كرري سابقًا، مدير شرطة ولاية البحر الأحمر، واللواء شرطة الهادي الشريف مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية سابقًا ومدير شرطة كسلا حاليًا، واللواء عبد المحمود الطاهر نائب مدير شرطة الخرطوم سابقًا الذي تم تكليفه بمهام نائب مدير الادارة العامة للجوازات والهجرة.
مدير شرطة الخرطوم الفريق شرطة حقوقي أمير عبدالمنعم تحدث عن صمود أمدرمان وكرري، وان الرجال الذين كانوا وراء ذلك يستحقون التسجيل في التأريخ بداية من والي الخرطوم وكل المنظومة التي ظلت متواجدة داخل المعركة، وتابع: إن شرطة كرري كانت رمزا لصمود الشرطة التي يشارك رجالها في كل جبهات القتال داخل ولاية الخرطوم.
والي الخرطوم اشاد بالأداء المميز للقادة المنقولين الذين قادوا معنا المعركة منذ بدايتها وكنا نأمل أن يشهدوا معنا نهايات الحرب لكن تقديرات القيادة دفعت بهم لمواقع أخرى، وقال: إن التضامن بين كل قيادات المنظومة العسكرية وحكومة الولاية والمنظومة العدلية قادت الانتصارات الكبيرة التي تحققت على صعيد ولاية الخرطوم.
وجاء التكريم من والي الخرطوم ومن رئيس الجهاز القضائي ومن قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية ومن جامعة كرري ومن شرطة ولاية الخرطوم ومن شعبة استخبارات منطقة وادي سيدنا العسكرية ومن شعبة استخبارات منطقة أمدرمان العسكرية ومن جهاز المخابرات العامة ولجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية والنيابة العامة.