الهلال يتعادل سلبيا مع نواكشوط كينغس وفلوران يؤكد استفادته من المباراة
سقط الهلال في فخ التعادل السلبي أمام فريق نواكشوط كينغس في المباراة التي لعبت مساء امس ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الموريتاني لكرة القدم
وأضاع مهاجمي الهلال العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروج الفريق بنقاط المباراة الثلاث ورفع الهلال رصيده إلى ٢١ نقطة ليبقى في المركز الثالث في جدول ترتيب المنافسة بينما رفع نواكشوط كينغس رصيده إلى ٢٣ نقطة ليحتفظ بالمركز الثاني
أكد مدرب الهلال، الكونغولي فلوران ابينغي ان مباراة الفريق امام نواكشوط كينغس قدمت فائدة فنية كبيرة واوضحت العديد من مواضع الخلل في اداء الهلال وتحديدا في الجانب الهجومي وطالب ابينغي لاعبي الهلال بضرورة حسم الشباب التنزاني يوم الاحد في دوري ألأبطال لمسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق أمام نواكشوط في الدوري التي انتهت بالتعادل السلبي معبرا عن عدم رضاه عن الأداء والنتيجة من جانبهم تعهد لاعبو الهلال بحسم مواجهة الشباب التنزاني في مباراة ألأحد المرتقبة.