آخر الأخبار

الاتحادي الديمقراطي يجدد دعمه للجيش ويهنئ بعودة (مدني)

القاهرة – أصداء سودانية
هنأ رئيس المكتب السياسى المكلف بالحزب الاتحادي الديمقراطي السماني الوسيله الشيخ السماني، رئيس مجلس السيادة باستعادة مدينة ود مدني، مجددًا التأكيد على دعم القوات المسلحة والاجهزة الأمنية والشرطية وكل من حمل السلاح من أبناء الشعب في (معركة الكرامة).
وقال رئيس المكتب السياسي للحزب الإتحادي الديمقراطي في بيان: سيادة الأخ الكريم الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة، القائد العام لقواتنا المسلحة الباسلة، اسمحوا لي باسم جماهير الحزب الاتحادي الديمقراطي ان نجدد دعمنا الكامل لقواتنا المسلحة واجهزتنا الأمنية والشرطية وكل من حمل السلاح من أبناء شعبنا الابي، وهم يقودون مع شعبهم أطهر واشرف المعارك التي تستهدف امنهم ووطنهم وقيمهم وتاريخهم.
وأضاف: نحن هنا إذ نؤكد ذلك وعلي امتداد التاريخ.. الذي أكده الراحلين من أعضاء وقيادات الحزب من نشأة القوات المسلحة المؤسسة القومية الجامعة، وتابع بالقول: ها انتم تعيدون لمدينة ودمدني والجزيرة كلها طهرها.. (الذي ظن اجسام من غزاة انهم كشفوا مقنعها وسلبوا ارادة أهلها).
بيات الحزب الاتحادي لفت إلى القسم الذي اعلنه الجيش والأجهزة الأمنية والشرطية والقوات المشتركة ومستنفرين من أبناء الشعب الصابر الحليم، كما وصفه الراحل المقيم الشريف زين العابدين الهندي غفر الله له وأرضاه:
قسما غالي وعزيز ويمين.. لا نضوق راحة.. لا نشوف زوجه لا والدين.. ولا ندفن رؤوسنا في الرمال خايفبن.. حتي نسوي لي القصفوك مقبرتين
ويتمنى الوسيلة أن يكون العيد الكبير في مقرن النيلين، وأضاف: بإذن الله ونحرر فاشر السلطان وكل بقعة وشبر من من وطننا، من دنسهم وغدرهم.
وختم بيانه قائلًا: النصر والمجد لشعبنا الأبي.. والرحمة والمغفرة للشهداء المكرمين عند ربهم.. والشفاء العاجل للجرحي.. وجمع الله كل مفقود.