آخر الأخبار

أعلن عودته لـ(ود مدني).. بنك الخرطوم يهنىء الشعب السوداني

بورتسودان – أصداء سودانية
هنأ المدير التنفيذي لمجموعة بنك الخرطوم والعاملين بالبنك، الشعب السوداني وخاصة مواطني ولاية الجزيرة بتحرير ود مدني عاصمة الولاية من الميليشيا المتمردة وعودتها إلى حصن الوطن.
وقال في بيان معمم تحصلت عليه (أصداء سودانية): سيؤدي عودة السلام إلى ود مدني وكل مدن ومناطق الولاية إلى عودة ملايين المواطنين الذين ذاقوا مرارة التشرد داخليا واللجوء إلى دول الجوار وفقدوا اعز ما يملكون.
وأضاف: قد عكست احتفالات الشعب السوداني في داخل البلاد وخارجها تلاحمه مع قواته المسلحة لتطهير كافة المناطق التي استباحتها ميليشيا الدعم السريع وشردت أهلها.
وجدد بنك الخرطوم التزامه بتقديم خدماته المتطورة في كل المناطق الآمنة واعادة فتح فروعه التي اغلقت خاصة في ود مدني ومدن الولاية الأخرى.
وشدد بنك الخرطوم على أنه سيظل شريكًا للمواطن في أفراحه وآلامه وتحت خدمته.