آخر الأخبار

(المشتركة): ود مدني (حُرة) من مرتزقة الإمارات الإرهابية

الفاشر – أصداء سودانية

أصدرت القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح بيان تهنئة للشعب السوداني العظيم بعودة مدينة ود مدني إلى حضن الوطن وتحريرها من ميليشيا الدعم السريع و مرتزقة بن زايد الإرهابية.

وقال الناطق الرسمي بإسم القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح المقدم/ أحمد حسين مصطفي: نزف إليكم بشريات النصر العظيم اليوم السبت ان مدينة ود مدني الحرة وكافة مناطق شرق، جنوب، وغرب الجزيرة عادت إلى حضن الوطن و تحريرها بالكامل من ميليشيا الدعم السريع و مرتزقة بن زايد الإرهابية!.
ومن الفاشر قلعة الصمود، أضاف البيان: بدماء أبطالنا وتضحياتهم الجسورة، وبالتكاتف بين القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح، والقوات المسلحة السودانية، وقوات درع السودان، والمستنفرين الأوفياء، تم تحرير مدينة ود مدني بالكامل في معركة الكرامة. هربت فلول ميليشيا الجنجويد أمام صمود أبطالنا، وأصبح الإنهيار الكبير عنوان المرحلة لميليشيا الدعم السريع.

وخاطبت المشتركة السودانيين و السودانيات، قائلة: هذا النصر التاريخي هو شهادة على إرادتنا التي لا تقهر ووحدتنا الوطنية الراسخة. عهدنا لكم أن لا صوت يعلو فوق صوت التحرير حتى يعود السودان حراً شامخاً.

وتابعت: الآن ود مدني حرة أبية، وغداً الخرطوم والجنينة و الفولة و نيالا، ولن يهدأ لنا بال حتى نحرر كل شبر من أرض الوطن.