آخر الأخبار

انهيار المليشيا ..وغرفة السيطرة تفقد السيطرة على القوات وهروب عشوائي للقوات

 

تسببت الضربات الموجعة التي الحقها الجيش في عدة مناطق في السودان في احداث حالة من الرعب بين منسوبي المليشيا وتسببت في حالات هروب كبيرة من الميدان .

ونقلت مصادر عسكرية لـ(أصداء سودانية) ان قيادة غرفة السيطرة على المليشيا فقدت السيطرة على القوات وحركتها .

وأكدت ارتفاع كبير في معدل الانسحابات العشوائية وسط القوات ووسط ارتكازات ودفاعات المليشيا في مناطق عديدة في الخرطوم وقرى شرق الجزيرة وقرب مصفاة الجيلي ،بينما ازدادت حالات الهروب الفردية.

وفي ذات السياق تشهد مدينة نيالا انفلات أمني خطير ،وارتفاع في حالات النهب المسلح والسلب في قلب المدينة النهب المصحوب بحمل السلاح من عناصر الجنجويد.

حالة انفلات أمني تشهدها مدينة نيالا والمدينة تشهد شيوع السلب والنهب من قبل الجنجويد.