(الجميلاب والكرياتي) تهنئ بتحرير ود مدني من دنس العملاء
القاهرة – أصداء سودانية
هنأت عموم قبائل الجميلاب والكرياتي الشعب السوداني والقوات المسلحة بتحرير ود مدني من دنس العملاء.
وبعث ناظر عموم الجميلاب والكرياتي المهندس محمد أحمد سلفاكير وكل وقيادات القبائل والأعيان وجميع أبنائهم بالداخل والخارج بالتهنئة للشعب السوداني والقوات المسلحة وجميع القوات المشاركة معها بمناسبه الانتصارات العظيمة المتكررة وخاصة لتحرير ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة الخضراء (من قلب ارض المحنة من أرض الجزيرة ) قلب السودان النابض من دنس الميليشيا المتمردة.
وقال في بيان: سيظل العالم يسطر بسالة واقتدار ومهنية وتكتيك القوات المسلحة السودانية من خلال مثل هذا اليوم التاريخي العظيم .
وابع الناظر في بيانه: نسأل الله أن يتقبل شهدا معركة الكرامة وان يشفي الجرجي ويفك أسر المأسورين وبأذن الله تتواصل افراح الشعب.. ليظل السودان عصيًا على الخونة والعملاء لينعم الشعب السواني ويعيش حرا مستقلا عزيزا مرفوع الرأس.