المريخ يختتم اعداده لمواجهة الأمن المدني ويتعاقد رسميا مع المحترف الزامبي
أجرى فريق المريخ صباح اليوم الأحد مرانه الختامي استعدادا لمواجهة فريق الأمن المدني المقررة مساء غد الإثنين على ملعب شيخا بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الموريتاني الممتاز وجرى المران تحت إشراف المدرب العام ابراهومة بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق ويتطلع المريخ لتحقيق الفوز في مباراة الغد لتعويض تعثره في الجولات الثلاث الماضية بالخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة.
اكمل الفريق اليوم تعاقده مع المحترف الزامبي اوبينو شيسالا بحضور مدير دائرة الكرة الكابتن علي جعفر بالقاهرة بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي ومن المتوقع ان ينضم اللاعب للفريق بموريتانيا في الساعات المقبلة من جانبه أكد الكابتن نادر خليل مدير القطاع الرياضي بالمريخ انهم أكملوا التعاقد مع أوبينو شيسالا بعد مفاوضات مكثفة إستمرت لمدة شهرين واوضح خليل ان رئيس النادي المهندس عمر النمير وجه بإكمال التعاقد مع باقي اللاعبين المرشحين خلال فترة الإنتقالات الحالية فى أسرع وقت وذكر ان اللاعب أوبينو شيسالا لاعب وسط مهاجم دولى بالمنتخب الزامبي ويمتلك خبرات كبيرة