الجالية في (ليمريك) تبارك فرحة السودان بعودة ود مدني
ليمريك – أصداء سودانية
بارك رئيس الجالية السودانية بمدينة (ليمريك) الأيرلندية فرحة السودان بانتصارات الجيش والمشتركة والمستنفرين ودرع السودان في ولاية الجزيرة.
وقال حسن محمدين: نحن نحتفل في مدينة ليمريك بعودة مدينة ود مدني والانتصارات المتلاحقة التي تحقق من القوات المسلحة السودانية ونسور الجو والمشتركة والمستنفرين، الذين قدموا أرواحهم فداءً للأرض والعرض، ولفت إلى أن فرحة تحرير ود مدني المدينة الثانية الأكبر بعد العاصمة الخرطوم له مذاق وطعم خاص.
وهنأ الجالية السودانية في إيرلندا عمومًا ومدينة (ليمريك) خاصة بالانتصارات، وقال: إن الانتصار الأكبر سيكون بتحرير كل شبر من أراضي السودان وهزيمة الميليشيا الإرهابية المتمردة.وأضاف: نعم نحن خارج السودان ولكن أرواحنا وقلوبنا هناك، ودائما دعواتنا لأخواننا وأبنائنا في القوات المسلحة والمشتركة والأمن والمستنفرين بالنصر.
وختم محمدين حديثه بأنه ينقل على لسان جميع أفراد الجالية في المدينة الإيرلندية قائلًا: نؤكد من (ليمريك) وقفتنا وراء قواتنا ودعمنا للجيش ولجميع السودانيين في معركة الكرامة من أجل تحرير البلاد من دنس الميليشيا المتمردة.