ضبط أجانب يهربون الذهب للإمارات
احبطت شرطة ولاية نهر النيل اكبر عملية تهريب للذهب من مواقع التعدين بالولاية الى دولة الأمارات العربية المتحدة.
ووضعت الشرطة يدها على 102 كليو ذهب كانت في طريقها للتهريب كما ضبطت التشكيل العصابي المحترف في عمليات التهريب المكون من عدد من الأفراد الأجانب والمحليين .
وقالت الشرطة ان التشكيل العصابي ينشط في مواقع التعدين وفي مواقع بيع الذهب لجمع اكبر كمية من الذهب ثم يشرع في مخطط التهريب لعدد من الدول من بينها الأمارات ضمن مخطط لسرقة ثروات البلاد وتخريب الاقتصاد الوطني
وأكدت شرطة نهر النيل انها ستظل عين ساهرة ويد باطشة لافشال كل مخططات الأعداء خاصة في الجانب الاقتصادي مثل عمليات تهريب السلع الاستراتيجية وغسيل الأموال وتزييف العملة والمضاربة بالاموال.وتهريب المعادن النفيسة.