الجنرال أمبدة يهنئ بتحرير هذه المناطق من الجنجويد!!
الفاشر – أصداء سودانية
هنأ الفريق جابر إسحاق امبدة عضو هيئة القيادة والسيطرة للقوة المشتركة، الشعب السوداني و بارك للأبطال في القوة المشتركة والمقاومة الشعبية في محور الصحراء على تحرير مناطق (دريشقي وحلف وبعاشيم) و ماحولها من قبضة الميليشيا.
وقال نائب القائد العام لقوات حركة/ جيش تحرير السودان: كما نرسل تحايا المجد و الصُمود لقواتنا المسلحة والقوات المشتركة و لجميع القوات المساندة بمعركة الكرامة بتحرير ولاية الجزيرة ” ود مدني” و عودتها إلى حضن الوطن .
واضاف أمبدة: نؤكد إن جهودكم وتضحياتكم في جميع المحاور وجبهات القتال هي مصدر فخر لنا جميعاً، و النصر المؤزر قادم لا محال له. و قريباً سيشهد العالم إحتفالات بتحرير كل شبر من أرض السودان الطاهرة من دنس الميليشيا والمرتزقة العابرة للحدود.