بالأسماء.. اعفاء وزراء فى النيل الأزرق
الدمازين – أصداء سودانية
اصدر الفريق أحمد العمدة بادي حاكم اقليم النيل الازرق اليوم حزمة من القرارات. باعفاء عدد من الوزراء فى حكومته الى جانب اعفاء محافظين.
وشمل القرار اعفاء المهندس عبدالله عسى زايد من منصب وزير الزراعة والغابات وعبدالعاطى محمد الفكى من منصب وزير الثروة الحيوانية والسمكية وعمرو الفكى الشيمى من منصب رئس المجلس الاعلى للثقافة والاعلام واعفاء يوسف الهادى يوسف من منصب رئس المجلس الاعلى للشباب والرياضة واعفاء عبدالغنى دقيس خليفة من منصب محافظ شؤون الرئاسة ومنتصر أحمد الربيع من منصب محافظ محافظة الكرمك.
وفى سياق آخر اصدر الحاكم قرارا باعفاء موسى عبدالرحيم موسى من منصب رئيس اللجنة التسيرية للمزارعين واعفاء عثمان الامين محمد عثمان من منصب الامين العام للجنة التسيرية للمزارعين واعفاء كمندان جودة محمد من منصب الامين العام لمجلس السلام