آخر الأخبار

حديث مهم من الإعيسر عن علاقات السودان والمغرب

الرباط – أصداء سودانية

أكد وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، عزم السودان على تعزيز علاقاته الثنائية مع المملكة المغربية، والعمل سوياً لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في مصلحة شعبي البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالرباط، وزير الشباب والثقافة والتواصل بالمملكة المغربية الشقيقة، أ. محمد المهدي بن سعيد، وذلك بعد ختام أعمال مؤتمر الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية في الوطن العربي، الذي أقيم في العاصمة المغربية الرباط.

‏وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة: نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل مع المملكة المغربية الشقيقة، مضيفا نأمل أن تثمر هذه الاجتماعات عن نتائج إيجابية تصب في مصلحة مجتمعاتنا وتحقق تطلعاتنا المشتركة.

واضاف: سعدت باللقاء المثمر مع الوزير بن سعيد الذي تميز بأجواء ودية مفعمة بروح الإخاء والتعاون، حيث تمكنا من تبادل الآراء والرؤى حول العديد من القضايا الهامة التي تهم بلدينا.

 وحضر اللقاء كل من وكيل وزارة الثقافة د.جراهام عبد القادر، وسفيرة السودان في المملكة المغربية أ. مودة عمر حاج التوم، وأ. علام عبد الرحيم بشارة ود. محمد عبد المبارك.