لجنة الإستنفار والمقاومة تقف على استعدادات ولاية حدودية
القضارف – أصداء سودانية
إستقبل والى القضارف المكلف الفريق الركن محمد أحمد حسن أحمد بمكتبه ظهر اليوم وفد اللجنة العليا للإستنفار و المقاومة الشعبية على مستوى المركز للوقوف على أداء اللجنة الولائية وأوجه القصور.
وكان الوفد برئاسة اللواء الركن معاش بشير مكى الباهى وبحضور لجنة الإستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية فيما تأتى الزيارة بغرض الوقوف على أداء اللجنة الولائية و أوجه القصور.
ورحب الوالى المكلف بالوفد ممتدحًا الأدوار الكبيرة للمقاومة الشعبية فى إسناد القوات المسلحة بـ(معركة الكرامة) و هى تدافع عن البلاد ضد الميليشيا المتمردة، مجددا عزم حكومة الولاية على الإستمرار فى دفع برامجها لتحقيق الأهداف المنشودة.
من جهته أوضح اللواء الباهى أن زيارته للقضارف تجيئ ضمن جولات المقاومة الشعبية للتعرف على أدائها بالولايات لدعم إيجابيات عملها و تلافى سلبياتها، مشيدًا بالإنتصارات الكبيرة التى ظلت تحققها القوات المسلحة فى كافة المحاور بفضل جهود أفرادها والقوات المساندة لها والمستنفرين والوقفة الصلبة للشعب السودانى مع قواته المسلحة الباسلة التى جسدت شعار جيش واحد شعب واحد.