آخر الأخبار

العمدة يتفقد جرحى العمليات بمستشفى الدمازين العسكري

الدمازين -أصداء سودانية

تفقد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم يرافقه عدد من أعضاء الحكومة ولجنة الأمن والأمين العام للحكومة والأمين العام لديوان الزكاة بالإنابه اليوم بمستشفى الدمازين العسكري جرحى العمليات الذين يشاركون في معركة الكرىمة دحراً للميليشيا المتمردة.

وإطمأن الحاكم ووفده المرافق على أوضاع أبطال معركة الكرامة، وعقب الزيارة جدد الإشادة بتضحيات القوات المسلحة في تحرير مناطق بوط وتطهيرها من دنس الميليشيا المتمردة.

وأعرب عن تقديره لتضحيات المشاركين بالمحاور المختلفة دفاعاً عن تراب الوطن، فيما أكد إستعداد حكومة الإقليم للمشاركة في مسيرة الإنتصارات التي ظلت تحققها القوات المسلحة تحريراً لكامل التراب السوداني من براثن الميليشيا الإرهابية المتمردة.

وأعلن أن الإقليم سيعلن خالياً من الجنجويد والمتمردين المنضوين تحت قيادة عبدالعزيز الحلو، مشيدًا بالدور المتعاظم لإدارة مستشفى الدمازين العسكري وصادق إسهامه في ترقية الخدمات الطبية بالمستشفى.

وأعلن إلتزام حكومة الإقليم بدعم المستشفى العسكري تمكيناً له من القيام برسالته على الوجه الأكمل، ودعا كافة الخيرين الى ضرورة المساهمة في تطوير الخدمات بالمستشفى العسكري.

الأمين العام لديوان الزكاة بالإنابة محمد عزالدين محمد أعلن إستعداد ديوان الزكاة للمساهمة في دعم الجرحى بالمعينات المادية المختلفة.