آخر الأخبار

(سواكن) تتصدر مباحثات وزير الخارجية والسفير التركي

بورتسودان – أصداء سودانية

إستقبل وزير الخارجية د. علي يوسف بمكتبه صباح اليوم سفير تركيا بالسودان فاتح يلديز بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للسياحة بالبحر الأحمر سامية اوشيك، والعمدة أبو محمد الأمين محمود عمدة الارتيقة وسواكن والوفد المرافق له من داعمي مبادرة دعم جزيرة سواكن.
اللقاء بحث المساهمات التركية المقدرة في إعادة تأهيل عدد من المباني الأثرية في جزيرة سواكن التي تم تنفيذها بواسطة الوكالة التركية للتنمية.

وتقدم الوزير بالشكر للجانب التركي على الدعم المقدم مشيراً إلي أهمية أن تتواصل مشروعات الوكالة التركية من أجل تحقيق تطلعات مواطني سواكن وولاية البحر الأحمر في مختلف المجالات بما فيها مشروعات بناء المدرسة التركية بسواكن .
من جانبه جدد السفير التركي التزام تركيا بمواصلة الدعم بالتشاور مع كافة الجهات ذات الصلة خاصة الوكالة التركية للتنمية التي باشرت نشاطها مؤخراً ببورتسودان وينتظر أن تشهد هذه المشروعات تطوراً مطردا في مقبل الأيام.