توزيع مواد غذائية لمواطني عدة أحياء بـ(ود مدني)
ود مدني- أصداء سودانية
تجول والي الجزيرة ترافقه اللجنة الأمنية وقيادات من لجنة الإسناد والهلال الأحمر على بعض أحياء ود مدني لتفقد أوضاع المواطنين الي جانب الوقوف على إحتياجاتهم.
وهنأ الوالي المواطنين بالإنتصار وعودة مدني إلى حضن الوطن، وطمأنهم بأن الأمن والسلام قد عادا إلى مدينتهم، وأن جزءا كبيرا من الخدمات التي دمرها العدو قد عادت للخدمة، مؤكدا استمرار العمل في استعادة الخدمات المتبقية من كهرباء وخلافه في الطريق.
ووزع الوالي خلال الجولة بعض المعينات الغذائية على مواطني تلك المناطق التي تم توفيرها عبر جمعية الهلال الأحمر السوداني.
من جهته قال مدير جمعية الهلال الأحمر بالولاية سمير عثمان: إن هذا الجهد يأتي في إطار تخفيف المعاناة عن المواطنين والعمل على استقرارهم، لافتا إلى حاجة المواطنين العاجلة للدعم.
واوضح أن الكميات التي تم توزيعها بلغت 513 سلة من جملة 748 يجري العمل فى توزيعها للاحياء.