الجيش السوداني يهنئ بإكتمال هذه المرحلة!!
الخرطوم – أصداء سودانية
الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. هكذا بدأ مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة، بيانه قائلًا: أكملت قواتنا اليوم المرحلة الثانية من عملياتها وذلك بالتقاء قوات محور الخرطوم بحري مع قواتنا المرابطة بالقيادة العامة.
وهنأت هيئة قيادة القوات المسلحة قواتنا بكل محاور القتال بهذا الانتصار الذي امتزج مع دحر هجوم ميليشيا آل دقلو الإرهابية الغادر صباح اليوم على مدينة الفاشر الصامدة. وختمت قيادة الجيش السوداني بالقول: التحية لقواتنا المسلحة والقوات المساندة لها والجنة والخلود لشهداءنا الأبرار وعاجل الشفاء للمصابين وعوداً حميداً للأسرى والمفقودين.