آخر الأخبار

محتشدون يحملون لافتات بمسيرة كبرى في القضارف

القضارف – أصداء سودانية

احتشد مواطنون بالسوق العمومي لمدينة القضارف في المسيرة الكبري التي نظمتها المقاومة الشعبية بالولاية بالتعاون مع لجنة المقاومة ببلدية القضارف وإسناد الطلاب تعبيرا عن فرحتهم بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة والقوات المساندة لها في المحاور المختلفة بالخرطوم وتحرير مصفاة الجيلي ودحر الميليشيا المتمردة بولايات دارفور.

وحمل المحتشدين لافتات تهنئة ومؤازرة للقوات المسلحة وهي تحقق انتصارات متتالية ومستحقة علي العدو الغاشم وجددوا في هتافاتهم الثبات علي الموقف والمشاركة مع قوات الشعب المسلحة في خندق واحد في معركة الكرامة حتي يتحقق النصر المبين.

وخاطب المسيرة عدد من أعضاء اللجان اللجنة العليا الاستنفار والمقاومة الشعبية ممثلة في أ. الهادي الهداب رئيس اللجنة القانونية وعمار النور رئيس لجنة الإعلام والتعبئة العامة ومجاهد برير لجنة إعلام البلدية.