(تنفيذي وأمن الدبة) يتفقد فرع (أم درمان الإسلامية)
الدبة – أصداء سودانية
تفقد المدير التنفيذي لمحلية الدبة محمد صابر كشكش وأعضاء اللجنة الأمنية فرع جامعة ام درمان الإسلامية مركز الدبة الذي تعقد فيه امتحانات عدد من الكليات.
واطلع الوفد على أوضاع فرع الجامعة وترتيبات فتح عدد من الكليات الحديدة في مدينة الدبة، كما اطمئنوا على سير الامتحانات وأحوال الطلاب الممتحنين.
المدير التنفيذي لمحلية الدبة، أوضح في تصريحات صحفية، أن امتحانات عدد من كليات جامعة أمدرمان الإسلامية انطلقت بمركز الدبة بإعتباره الثاني في الولاية الشمالية، ولفت إلى استضافته طلاب وطالبات من جميع ولايات السودان الراغبين في أداء الامتحانات.
وكشف كشكش عدد الجالسين للإمتحانات بمختلف كليات فرع جامعة ام درمان الإسلامية في الدبة، وقال: يجلس الآن للامتحانات ما يقارب 600 طالب وطالبة.
عميد كلية الشريعة والقانون بالجامعة ومشرف امتحانات مركز الدبة قال: إن الامتحانات تسير بصورة طيبة، مثمنًا جهود المدير التنفيذي واللجنة الأمنية مساندتهم وتذليل كافة العقبات أمام الممتحنين، إلى جانب الوقوف على ترتيبات وجاهزية المركز وصولًا إلى انطلاق الامتحانات.