الفاشر تذيق ميليشيا الإمارات من الهلاك (ألوان)
الفاشر – أصداء سودانية
نفذت القوات المسلحة والقوة المشتركة والمستنفرين مدعومة بالقوات الجوية عمليات ناجحة إستهدفت تجمعات متفرقة لميليشيا آل دقلو بجنوب شرق وشمال شرق الفاشر والمحور الشمالي الغربي كبدتها خسائر واسعة في الأرواح والعتاد.
ودمرت قواتنا ما لايقل عن سبعة وثلاثين مركبة قتالية وقضت على العشرات من المرتزقة كانوا يريدون التسلل إلى داخل المدينة.
وقالت مراسل الفرقة السادسة آسيا الخليفة قبلة في إيجازها اليوم: بناءا على معلومات استخبارية استهدف الطيران الحربي كل الفزاعة الذين تجمعوا لابتدار هجوم جديد وبحمد الله حققت قواتنا فيهم خسائر فادحة وشتت شملهم بين هالك وجريح.
ولفتت إلى مواصلة الميليشيا جرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين الأبرياء والأعيان المدنية؛ قائلة: استهدفت ميليشيا الإرهاب الأحياء السكنية ومراكز الايواء كما تعودت بالمدفعية مما أدى إلى إستشهاد طفلة تبلغ من العمر أربعة سنوات وإصابة (12) مواطنا بينهم نساء وأطفال.
وشددت على استقرار الأوضاع في الفاشر وخلوها من أي متمرد داخلها، فيما أشارت إلى تمكن قواتنا من اسقاط ستة مسيرات إنتحارية كانت تستهدف مواقع خدمية بالمدينة.