جبريل: جريمة (صابرين) تضاف لسجل فظائع الميليشيا بحق المدنيين
بورتسودان – أصداء سودانية
قال الدكتور جبريل إبراهيم محمد ، وزير المالية والتخطيط الإقتصادي ، ورئيس حركة العدل والمساواة السودانية ، أن عصابات التمرد قد ارتكبت اليوم مجزرة جديدة في مدينة ام درمان، راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من الأنفس البريئة.
واشار بحسب تغريدة له عبر الصفحة الإعلامية لحركة العدل والمساواة علي الفيسبوك أن هذه الجريمة النكراء ستضاف إلي سجل الفظائع التي ارتكبتها الميليشيا بحق الشعب السوداني.
ولفت أن الشعب الذي يلملم جراحه سيثأر لكبريائه بمزيد من الإنتصارات في مختلف المحاور ، وطرد هذه العصابات وداعميها من جميع مدن هذه البلاد، سائلًا المولي عز وجل الرحمة للشهداء ، وعاجل الشفاء للجرحي، وتحقيق النصر المؤزر علي الأعداء.