آخر الأخبار

عقار يلتقي وفد محلية (المالحة) بشمال دارفور

اطلع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد مالك عقار اير، اليوم على مجمل الأوضاع بمحلية المالحة بولاية شمال دارفور لاسيما الأمنية والإنسانية.

وحيا لدى لقائه بمكتبه وفد الإدارة الأهلية لقبيلة الميدوب صمود أهالي محلية المالحة وتحملهم لصعوبة الأوضاع الإنسانية والأمنية بالولاية.

وأشاد عقار ببسالة وجدارة القوات بالفاشر التي ظلت تقدم أنموذجًا في الشجاعة والبسالة من أجل وطن آمن ومستقر خاليًا من ميليشيا الدعم السريع.

وأمّن في ذات الوقت على ضرورة تضافر الجهود الحكومية والشعبية من أجل تنمية وتطوير المنطقة وبسط السلم والأمن المجتمعي، مؤكداً عزم القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى على تطهير كل شبر في الوطن من دنس الميليشيا المتمردة.

من جانبه أوضح عضو الوفد التجاني عبد الله صالح رئيس المقاومة الشعبية بـ(المالحة)، أن المحلية أعلنت الاستنفار والتعبئة العامة من أجل دعم القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والقوات المساندة لها.

وهنأ الوفد نائب رئيس مجلس السيادة بالانتصارات التي تحققت مؤخرا في كافة المحاور لاسيما صمود عاصمة شمال دارفور الفاشر.