إغلاق منافذ الهروب أمام عصابات آل دقلو.. والطيران بالمرصاد
الخرطوم – أصداء سودانية
وصلت معظم متحركات القوات المسلحة السودانية و(المساندة) عمق الخرطوم، وبدأت فى اغلاق منافذ هروب عناصر الميليشيا الإرهابية، والدخول لعمق أوكارهم عبر قوات الخاصة وهيئة العمليات.

في غضون ذلك،شهدت منطقة جبل اولياء وفود أعداد كبيرة من العصابات الجنجويدية التي تنوي الفرار على متن (دفارات) محملة بالمنهوبات والمسروقات، في الوقت الذي عالج فيه سلاح الجو السوداني العربات القتالية المنسحبة قبل وصولها الجسر.
يأتي هذ بالتزامن مع قصف جوي دقيق لتجمعات ميليشيا آل دقلو بمنطقة جبل أولياء كانت تحاول إمداد عناصرها بالقطينة المطوقة من القوات المسلحة والمساندة.
