والي الجزيرة يستقبل العائدين من مصر
مدني – أصداء سودانية
إستقبلت حكومة الجزيرة برئاسة الوالي الطاهر إبراهيم الخير وأعضاء لجنة الأمن مساء اليوم من أمام رئاسة محلية مدني الكبرى 600 من العائدين من جمهورية مصر العربية على متن 6 باصات بعد رحلة إستمرت 4 أيام ضمن برنامج العودة الطوعية التي نفذتها رابطة أبناء مدني بجمهورية مصر العربية.
وأكد الوالي أن عودتهم ستدفع بجهود حكومة الولاية لتأمين مزيد من الخدمات مستعرضاً الجهود المبذولة لإستعادة خدمات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم في إطار خطة الولاية لتطبيع الحياة بالولاية، معرباً عن ترحيبه بكل العائدين الي ديارهم للإسهام في تنمية الولاية والدفع لالإنتاج
ممثل العائدين هيثم الزاكي أبو الرجال، لفت إلى أن الحياة عادت إليهم بعودتهم الي مدني وأهلها ومجتمعها، وكشف عن معاناة البعد عن الديار وشكر الحكومة المصرية والشعب المصري لحسن ضيافتهم ولرابطة أبناء مدني بجمهورية مصر الذين وقفوا وساندوا الجميع مما يؤكد عظمة إنسان الجزيرة وأخلاق وشهامة ووفاء أبناء مدني وتكاتفهم ومساندتهم لبعض, وعبر عن شكره وتقديره لحكومة الولاية لجهودها في إعادة تطبيع الولاية.