آخر الأخبار

محلية تودع 8 بصات للوافدين من الخرطوم

سنار – أصداء سودانية
سيرت محلية سنار صباح اليوم من أمام مباني رئاسة المحلية الفوج الأول للوافدين من ولاية الخرطوم والمقيمين بمراكز الإيواء داخل مدينة سنار، وذلك بحضور المدير التنفيذي لمحلية سنار عبد الحليم علي حمد واعضاء لجنة أمن المحلية ومكتب الزكاة سنار.
وأشار المدير التنفيذي الي انطلاقة الفوج الأول للعودة الطوعية للوافدين، موضحاً ان البرنامج تم بدعم وإسناد ديوان الزكاة الولائي والمحلي بتنسيق ومشاركة المحلية وإشراف الأجهزة الامنيه بمختلف مسمياتها، وبين إستعداد اللجنة العليا التام بترحيل كل الوافدين الموجودين بالمحلية تباعًا.
في ذات الاتجاه أبان مدير شرطة محلية سنار عميد شرطة حقوقي فيصل أحمد محمد الفكي ان ترحيل الوافدين من ولاية الخرطوم يأتي من اجل تحقيق الاستقرار ألامني والاجتماعي والاقتصادي وكذلك يأتي ضمن سلسلة من الترحيلات التي انتظمت كل الولايات، لافتاً إلى أن هذا العمل بإشراف مباشر من لجنة أمن المحلية
ومن جانبه أوضح ممثل مدير ديوان الزكاة مكتب سنار بشير بابكر ان برنامج العودة الطوعية للديار ينفذ من ديوان الزكاة الولائي والمحلي وبالتعاون والتنسيق مع محلية سنار وإشراف المدير التنفيذي محلية سنار مشيراً الي بقية الأفواج في الأسبوع القادم تسير وفق ما خطط له وتجدر الإشارة إلى أن اللجنه سيرت عدد 8 بصات لترحيل الوافدين.